ابتسامة هوليوود في تركيا

يلجأ كثيرٌ من الأشخاص لعمل فينير للأسنان للحصول على أسنان ناصعة البياض، ويُعرف فينير الأسنان بابتسامة هوليوود في تركيا، والمقصود من الاثنين هو الحصول على ابتسامة لامعة وجذابة شبيهة بممثلي هوليوود.

فأكثر من يخضع لعمليات فينير الأسنان هم مشاهير السينما الأمريكية في هوليوود، لحرصهم على الظهور بشكل لامع وجذاب وبالطبع الأسنان من أهم مظاهر الوجه وجمال وبياض الأسنان يُضفي على الوجه مزيًا من الجمال والجاذبية.

ابتسامة هوليوود في تركيا:

يوجد كثير من المراكز المتخصصة في عمليات تجميل الأسنان في تركيا وتقدم هذه المراكز خدمات متميزة في مجال فينير الأسنان وتبييضها، وتستخدم هذه المراكز مواد عالية الجودة لصنع ابتسامة هوليوود، فيستخدم في صنعها مواد خزفية صلبة مُعالجة بشكل يجعلها كالأسنان الطبيعية بل أكثر بياضًا ولمعانًا.

وتتم صناعة هذه الابتسامة وهي المعروفة بفينير الأسنان بشكل مطابق لحجم الأسنان، ويُعتبر فينير الأسنان كقناع يشبه العدسات اللاصقة من حيث إمكانية نزعه في أي وقت، وحجمه الرقيق الذي لا يمثل أي حجم زائد بالفم.

أفضل مركز تركيب فينير أسنان في تركيا:

إذا كنت ترغب في الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا فيجب أن تكثف البحث عن أفضل مركز تركيب فينير أسنان في تركيا، حتى تحصل على النتيجة التي ترغب بها، ويمكنك اختيار الأفضل في ضوء الشروط التالية:

أن يكون المركز له شهرة كبيرة في تركيب فينير الأسنان، حتى تستطيع التعرُّف على آراء وتقييم العملاء السابقين، وفي تركيا ستجد أفضل مراكز تركيب فينير أسنان في إسطنبول حيث يوجد بها عدد كبير من المراكز المتخصصة.

وإذا كنت لا ترغب بتركيب فينير الأسنان في  مركز طبي فيمكنك البحث عن أفضل دكتور متخصص ويشترط أن يكون له خبرة ونتائج نجاح عالية في هذا المجال.

يمكنك التأكُّد من نوع المواد المستخدمة في صنع فينير الأسنان، بأن تستفسر عن مادة الصنع قبل تركيبها، فكثير من مواد الصنع قد لا تكون قوية تتأثر بالمشروبات الداكنة، ما يؤثر على لونها.

ويجب أن تتأكد من اعتماد المركز الطبي من وزارة الصحة التركية، وذلك لضمان استخدامه أجهزة ومُعدَّات مُعقَّمة وخالية من الفيروسات التي قد تُصيبك أثناء تركيب القناع الجديد.

كما يُفضَّل أن يكون للمركز الطبي طاقم تمريض على أعلى مستوى من التدريب والتصرُّف بمسؤولية مع المرضى، فقد تطول فترة وجودك بالمركز الطبي لمرحلة المعاينة وأخذ المقاسات وعملية التركيب، ووجود طاقم طبي بهذه المواصفات يساعدك على الراحة والاستراخاء.

لماذا يلجأ الكثيرون لتركيب فينير الأسنان؟

كثير من الأشخاص من يُعاني من مشكلات بالأسنان، ما يجعل الحل الوحيد أمامهم هو تركيب فينير الأسنان لمُعالجة هذه المشاكل، ومن أشهر أسباب تركيب الفينير هي:

اصفرار الأسنان: يعاني كثيرون من اصفرار أسنانهم بسبب الإفراط في التدخين، أو الإفراط والإكثار من تناول الشاي والقهوة بشكل يومي وبكميات كبيرة، ما تسبَّب في تغيُّر لون الأسنان، وفي حالات الاصفرار البسيط قد يفيد عملية تبييض الأسنان، فهي تعمل على تخفيف الاصفرار والوصول لأقرب درجة للون الأسنان الطبيعي.

ولكن في حالات متقدمة يفشل تبييض الأسنان في تغيير درجة الاصفرار أو مقاربتها للدرجة الطبيعية، وفي هذه الحالة يكون الحل هو تركيب فينير الأسنان أو المعروفة بابتسامة هوليوود.

فراغات وشقوق ما بين الأسنان: في حالات كثيرة قد يولد أطفال وأسنانهم غير متلاصقة وبها فراغات جعلتها متباعدة، في بعض الأحيان قد يكون الشكل مقبولًا وفي أحيان أخرى يكون الفرق بن الأسنان كبيرًا ويوجد بين أكثر من سن بالفم، ومع تقدم العمر والوصول لمرحلة الشباب يصبح الشكل لافتًا وغير محبب، ولذلك يلجأ كثير من الشباب في هذه الحالة لتركيب فينير الأسنان.

تغيُّر حجم الأسنان: نتيجة لضعف الأسنان قد تتعرَّض للكسر أو الترقق الناتج عن ضعفها، ويصبح شكل الأسنان غير متناسق وغير منظم، ويلزم في هذه الحالة تركيب ابتسامة هوليوود للوصول بالأسنان لأقرب شكل لشكل الأسنان الطبيعي.

تكلفة ابتسامة هوليوود في تركيا:

كثيرون من يطرحون أسئلة تتعلق بتكلفة ابتسامة هوليوود في تركيا، وذلك لثقتهم في أن تركيا دائمًا ما تقدم أفضل العروض وتضع أنسب التكاليف على كل ما يتعلق بعمليات التجميل أو عمليات زراعة الشعر أو عمليات زراعة الأسنان، أي إنها تقدم الأنسب في كل ما يتعلق بمجال الجراحات التجميلية بشكل عام، وبالفعل فإن تركيا أسعارها دائمًا الأنسب، وخاصة مع مستوى التقدم الطبي الهائل الذي ظهر بشدة في نسب النجاح العالية.

وعن تكلفة ابتسامة هوليوود في تركيا فهي مثل جميع التخصصات الأخرى أسعارها مناسبة جدًا، ونسبة النجاح فيها عالية والوصول للشكل المرغوب أمر صار مضمونًا، ورغم ذلك لا بُد أن تعرف أن أسعار تركيب فينير الأسنان مرتفع بشكل عام، ولكن لا يقارن بالنتيجة الرائعة التي ستحصل عليها بعد التركيب.

وبشكل عام يتم تحديد التكلفة النهائية بناءً على نوع المادة المستخدمة في صنع الفينير، وعدد الأسنان التي ستتم تغطيتها، وحجم الأسنان، ويرتبط بالتكلفة أيضًا خبرة الطبيب وخدمة الرعاية في المركز الطبي.

فقد تبدأ تكلفة تركيب فينير السن الواحدة من 1000 دولار وقد تصل إلى 2000 دولار كحد أعلى، هذا فيما يخصُّ الأسعار في تركيا، ففي بعض البلدان الأخرى قد يتكلف السن الواحدة أكثر من 4000 دولار.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة