زراعة الأسنان في تركيا

تُعتبر زراعة الأسنان في تركيا ضمن عمليات التجميل التي يقدِّمها كثير من مراكز جراحات التجميل في تركيا، ويفد إلى تركيا مئات وآلاف الأشخاص سنويًا لإجراء هذا النوع من الجراحات التجميلية.

ويبحث الراغبون بزراعة الأسنان عن أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا، أو عن مركز طبي متخصص وبه أطباء على أعلى مستوى من الكفاءة، فعملية زراعة الأسنان تحتاج إلى طبيب بارع، فليست مجرد عملية بسيطة، بل تحتاج لدقة فائقة بداية من المُعاينة إلى مرحلة تركيب الأسنان.

والسبب في توافد هذه الأعداد لتركيا هي نسب النجاح الفائقة التي حقَّقتها أفضل مراكز زراعة الأسنان في تركيا في السنوات العشر الماضية، وقد تفوَّقت هذه المراكز على أفضل مراكز زراعة الأسنان في كثير من دول العالم، وأصبحت من أفضل المراكز التي تنافس على المراكز الأولى في هذا المجال.

وقد حقَّقت تركيا نجاحًا ملحوظًا في كل ما يخص السياحة العلاجية بشكل عام، ونافست بالفعل أكبر الدول المتخصصة في مجالات الجراحات التجميلية وزراعات الشعر والأسنان في أوروبا، وذلك لاهتمام الحكومة التركية بتطوير هذا القطاع بشكل خاص، ودعمه بكل ما يمكن من إمكانيات حتى تحافظ هذه المراكز على جذب آلاف السياح سنويًا من أجل السياحة العلاجية.

كما ركزت الحكومة على توفير كل ما يمكن لتطوير مهارات طلاب الطب وجراحات التجميل بالكليات التركية، حتى تمكن بالفعل من تجهيز كوادر ممتازة من طلاب الجامعات التركية للعمل في المراكز الطبية الخاصة والمستشفيات التركية المتخصصة في المجالات المذكورة.

مركز زراعة الأسنان في تركيا:

يوجد كثير من المراكز الطبية المتخصصة في مجالات التجميل وزراعة الشعر تقدم خدمات زراعة الأسنان بجانب التخصصات الأخرى، ولكن الأفضل هو التعامل مع المراكز المتخصصة في زراعة الأسنان فقط.

فيوجد عدد كبير من مراكز زراعة الأسنان في إسطنبول، هذه المراكز تقوم بكل العمليات الخاصة بجراحات الفم والأسنان، مثل زراعة الأسنان وتبييضها، وتقويم الأسنان، وكل ما يتعلق بعلاج الأسنان مثل حشو الأسنان وخلعها وعلاجها، وأفضلية هذه المراكز عن الأخرى المتخصصة في مجلات مختلفة أن مراكز زراعة الأسنان توفر كل الإمكانيات اللازمة والأطباء المتخصصين وتوفر لهم جميع احتياجاتهم ليقدموا أفضل نتائج في هذا المجال بشكل خاص.

فتعتمد مراكز زراعة الأسنان في تركيا على مجموعة متخصصة من أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا، وتوفر هذه المراكز أحدث الأجهزة والتقيات والمواد الخاصة بزراعة الأسنان، وتجهز الغرف بكل ما يحتاج إليه الأطباء للحصول على أفضل نتائج ممكنة في جميع التخصصات الخاصة بالأسنان، ومن هذه التخصصات:

تبييض الأسنان: عملية تبيض الأسنان من أكثر عمليات الأسنان التي يطلبها كثير من عملاء مراكز زراعة الأسنان في تركيا مع عملية الزراعة، وخاصة الأشخاص المدخنين أو الذين يتناولون مشروبات داكنة مثل القهوة والشاي بشكل يومي، فيرغبون بتبييض الأسنان بالكامل لتتناسب مع اللون الجديد للأسنان المزروعة، ويتم عمل التبيض على جلسة واحدة أو أكثر حسب لون الأسنان ومدى درجة اصفرارها عن اللون الطبيعي للأسنان.

تقويم الأسنان: وهذه العملية تحتاج لمُعاينة دقيقة قبل عملها، حتى يتعرَّف الطبيب على الأسنان التي تحتاج للتقويم والمشكلة وراء عدم انتظام الأسنان، وهل المشكلة وراثية أم ناتجة عن حادثة أو أي سبب آخر، ويحدد الطبيب المدة التي تحتاج إليها الأسنان للعودة للشكل الطبيعي.

وتقدم مراكز زراعة الأسنان أسعارًا مختلفة ومواد مختلفة للتقويم، مما يتيح للمريض اختيار الأفضل والأنسب له.

علاج الأسنان: ويشمل علاج الأسنان كل ما يتعلق بآلام الأسنان، مثل علاج التهاب الأسنان والتهاب اللثة، وعلاج التسوس وحشو الأسنان أو خلعها، ويقدم الأطباء في هذه المراكز أفضل من وسيلة أو طريقة للعلاج بما يتناسب مع كل حالة.

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا:

تُعتبر تكلفة زراعة الأسنان في تركيا من أنسب تكاليف الزراعة بالنسبة لكثير من الدول، فعلى سبيل المثال تتراوح تكلفة زراعة السن الواحدة بين 500 و1000 دولار حسب نوع الخامة المصنوع منها السن وخبرة وكفاءة الطبيب.

في حين ترتفع تكلفة زراعة السن في بعض الدول الأوروبية والعربية إلى أكثر من ضعف التكلفة  في تركيا، كما توفر تركيا إقامة طويلة بأسعار مناسبة لا تزيد على 200 دولار.

مميزات زراعة الأسنان في تركيا:

يرجع الإقبال على إجراء عمليات زراعة الأسنان في تركيا لكثرة مميزات إجراء هذه العمليات بها، ومن أهم هذه المميزات:

 

يوجد بتركيا أفضل مجموعة من الأطباء الأكفاء والخبرة في زراعة الأسنان، كما أن تكلفة زراعة الأسنان في تركيا مناسبة جدًا وغير مبالغ فيها، فتُعتبر هذه التكلفة زهيدة ومنخفضة جدًا بالنسبة لنفس العمليات في كثير من بلدان العالم.

كما يجذب إلى تركيا الكثير من العملاء بسبب سهولة الحصول على تأشيرة السفر والدخول إلى تركيا، كما تتولى المراز الطبية توفير مكان خاص للإقامة بمواصفات عالية وأسعار مناسبة، كما تسهل على العملاء حجز تذاكر الطيران وتوفر لهم خصومات على التذاكر في بعض الأحيان.

وتقدم أيضًا خدمات الترجمة ومرافقة مترجمين للعملاء أثناء الإقامة، وتوفر لهم جولات سياحية ورحلات ترفيهية في كثير من المدن التركية، ويمكن للعميل أن يتعامل مع كل هذه الخدمات بشكل منفرد دون إضافة تكلفتها على باقات زراعة الأسنان.

ولذلك تتميز زراعة الأسنان في تركيا عن معظم البلاد الأخرى، نظرًا لكل التسهيلات التي تقدمها المراكز الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والحكومة التركية.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة