زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق

تُعتبر زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق Nano-Fue مجرد تطوير لتقنية الاقتطاف التقليدية، وليست تقنية مُستحدثة بشكل عام.

فتقنية Nano-Fue هي تعزيز لإمكانيات الجهاز المستخدم في زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، حيث يضاف لهذا الجهاز رؤوس دقيقة تعمل على نزع واقتطاف البُصيلات بعدد أكبر وزرعها بكثافة أكبر.

أسباب زراعة الشعر:

هل عانيت في فترة من تساقط الشعر بشكل غير طبيعي؟ هل أنت مصاب بالصلع الوراثي أو لديك مناطق خالية من الشعر بسبب أمراض جلدية أو ضغوط نفسية؟ إذا كنت تُعاني من أي من هذه الأعراض فستجد نفسك بحاجة لزراعة الشعر.

ولهذه الأسباب وغيرها يتجه كثير من الرجال والنساء لإجراء عمليات زراعة الشعر في أي مركز طبي متخصص رغبة منهم في الحصول على هيئة مناسبة واستعادة الثقة في أنفسهم.

فمن الطبيعي أن يشعر من يعاني من فقدان الشعر بقلة الثقة في نفسه، فهو لا يشعر أنه طبيعي أو على الأقل لا يشعر أنه مكتمل، وبعد عملية زراعة الشعر سيتمكن من النظر لنفسه برضا في المرآة.

أسباب زراعة الشعر في تركيا:

في السنوات العشر الأخيرة زادت أعداد السياح لتركيا بشكلٍ ملحوظ، والسبب في ذلك هو زيادة السياح القادمين بقصد السياحة العلاجية، فقد أصبحت تركيا من أهم مراكز السياحة العلاجية في العالم.

والسبب في ذلك يتضح من وجهة هؤلاء السياح عند دخولهم لتركيا، فتكون وجهتهم هي مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث يرغبون بقضاء وقت مميز في زيارة الأماكن السياحية والأثرية في تركيا، وفي نفس الوقت يتمكنون من إعادة ما فقدوه من الشعر لأسباب مختلفة، واستعادة شكلهم الطبيعي.

وتستعد مراكز زراعة الشعر في تركيا لاستقبال آلاف السياح سنويًا للخضوع لعمليات زراعة الشعر، وتجهز هذه المراكز لسياح برامج ترفيهية متنوعة ليتمكنوا من زيارة أفضل الأماكن والمعالم السياحية في أقل وقت، كما تعد لهم المراكز إقامة فندقية حتى لا يُعانوا من مشقة البحث عن مكان للإقامة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا:

حين تقرر إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا يجب أن تبحث كثيرًا حتى تتمكن من العثور على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ، ومهمة البحث مهما كانت متعبة فإن النتيجة تستحق مشقة وعناء البحث.

وشكل عام سيكون أمامك عدد كبير من مراكز زراعة الشعر في تركيا المتخصصة في هذا المجال، وستكون عملية البحث مجرد مقارنة لاختيار الأفضل، ولكي نضيق لك دائرة البحث يمكنك الاختيار بين مراكز زراعة الشعر في إسطنبول، حيث إن معظم هذه المراكز لديه من الخبرة والكفاءة ما يكفي لنجاح عملية زراعة الشعر والحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

وليس ذلك فقط فهمة هذه المراكز لا تقتصر على القيام بعملية زراعة الشعر، بل تهتم أيضًا بتقديم النصائح للمرضى قبل وبعد العملية وتقدم لهم أفضل خدمات رعاية طبية، ويتابع الطبيب مع المريض حتى يصل للنتيجة التي كان يرغب بها.

طريقة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق:

تستخدم مراكز زراعة الشعر في تركيا جميع تقنيات زراعة الشعر، ولكن تبقى دائمًا تقنية واحدة تتفوق على جميع التقنيات، ودائمًا ما ينصح بها الطبيب إذا ترك له المريض حرية الاختيار، ورغم كفاءة جميع التقنيات فإن زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق تفوقت على باقي التقنيات.

حيث تميزت هذه التقنية بأكثر من ميزة تختلف كليًا عن التقنيات الأخرى، وعلى رأس هذه المميزات هي قدرة هذه التقنية على زراعة ما يقرب من 120 بُصيلة في كل 1سم مربع لتتجاوز بذلك ثلاثة أضعاف التقنيات الأخرى، حيث أن أفضل التقنيات تتمكن من زراعة 50 بُصيلة كحد أقصى.

وتبدأ زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق بنفس خطوات الطريقة التقليدية، حيث يتم اقتطاف البُصيلات من الأماكن المانحة، ولكن الفرق هو تركيب رؤوس في غاية الدقة للجهاز المستخدم في اقتطاف البُصيلات، هذه الرؤوس تتمكن من انتزاع عدد أكبر من البصيلات بدلاً من اقتطاف كل بُصيلة على حدة.

وبهذا تكون نسبة هدر البُصيلات أقل، كما أن نسبة الجروح الناتجة عن الاقتطاف تكاد تكون منعدمة، فمن أهم خواص ومميزات هذه التقنية هي عدم ترك أي أثر أو ندب مكان الزراعة.

وعند زراعة البُصيلات يتم تحديد اتجاه نموها حتى تبدأ في النمو بشكل متناسق مع شكل الشعر الطبيعي، ولأن رؤوس النانو الدقيقة تتمكن من التغلغل بسهولة داخل فروة الرأس فإنها تتمكن من تثبيت البُصيلات بشكل أكثر قوة من التقنيات الأخرى.

نتائج زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق:

عند اختيارك لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق فإنك ستجد بنفسك نتيجة واضحة وملحوظة في أماكن الصلع أو الأماكن الفارغة من الشعر، وخاصة إذا كانت مناطق بمساحات كبيرة.

بعد الزراعة لن تحتاج لكثير من الوقت لرؤية النتيجة فإن البُصيلات تبدأ في النمو بشكل سريع، كما أن فترة الاستشفاء والنقاهة لا تزيد على ثلاثة أيام ويمكن بعدها العودة للحياة الطبيعية مرة أخرى.

ومن أهم نتائج زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق الحصول على أكبر نسبة نجاح لنمو البُصيلات المزروعة، حيث تصل نسبة البُصيلات الثابتة أكثر من 99%، مما يعني أن المنطقة المستقبلة ستتمكن من إنتاج جميع البُصيلات التي تمت زراعتها، حيث إن التقنيات الأخرى تنجح في تثبيت ما يقرب من 70% من البُصيلات المزروعة.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة