ما الذي يميز مركز إنترناشونال استاتيك؟

تتميز تركيا بوجود عديد من المراكز العلاجية التي تصل إلى نحو 300 مركز موزعة في كل أنحاء تركيا، حيث إن تركيا اشتهرت مؤخرًا بالسياحة العلاجية، لذلك أصبح يقصدها الناس من كل البلاد العربية والأوروبية، وذلك بسبب تميزها في تقديم خدمات علاجية مميزة بأسعار منخفضة وجودة مرتفعة للغاية، وتعادل هذه الخدمات تلك التي تقدم في البلدان الأوروبية، ولكن الخدمات العلاجية التي تقدم في البلدان الأوربية تصل إلى أضعاف أضعاف تكلفة الخدمات العلاجية في تركيا.

مميزات مركز إنترناشونال في تركيا:

يتميز مركز إنترناشونال استاتيك في تركيا بالشهرة العالمية، فالوافدون إلى تركيا للعلاج يعرفون مركز إنترناشونال من سمعته الطيبة، فهو يتميز بين جميع مراكز التجميل بشهرته في عمليات التجميل التي تمتد لسنوات عديدة وخبرات طويلة للعاملين في المركز من أطباء تجميل وممرضات وسكرتارية.

ويتميز مركز إنترناشونال استاتيك بأن لديه جميع الأجهزة والمعدات الحديثة في مجال التجميل وتمتاز هذه الأجهزة بقدرتها على إعطاء نتائج مبهرة ومرضيه وجيدة بجانب عمل الأطباء الذي يمتاز بالدقة والمهارة منقطعة النظير.

ويتميز مركز إنترناشونال بالخدمة ذات الكفاءة، حيث من الممكن أن تدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز من أي بلد وتقوم بملء استمارة بها جميع بياناتك وما تعاني به أي الحالة المرضية ثم تحديد موعد مع المركز بحيث تتمكن من المجيء على ميعاد الجراحة مباشرة حتى تتمكن من توفير الوقت والجهد والمال، ولذلك فخير ما يميزنا هو الدقة في كل شيء.

وحتى تكتمل خدمات المركز الممتازة لا بد من حجز حجرات فندقية حتى يتمكن المريض من الراحة بعد إجراء العملية الجراحية وأخذ فترة نقاهة لإستعادة صحته، لذلك فيعد مركز إنترناشونال من أفضل المراكز في تركيا لإجراء العمليات التجميلية المختلفة.

ما يشتهر به مركز إنترناشونال في تركيا:

يشتهر مركز إنترناشونال بعمليات زراعة الشعر المختلفة مثل: زراعة شعر الرأس أو الذقن أو الشارب أو الحاجب أو الرموش واستخدام التقنيات المختلفة التي تستخدم في زراعة الشعر.

كما يشتهر مركز إنترناشونال بإجراء عمليات تجميل الأذن البارزة التي تبعد عن فروة الرأس وجعل منظر الأذن طبيعيًّا.

إذا كنت تبحث عن تحسين مظهر وجهك وإعادة الثقة في ذاتك مرة أخرى وإذا كنت تعاني من الشعور بالخجل, إذا كنت تريد أن تستعيد شبابك مرة أخرى، كل ما عليك هو زيارة مركز إنترناشونال الذي يطوع كل خدماته وتقنياته من أجل إرضاء العميل.

تتميز عمليات زراعة الشعر في مركز إنترناشونال في تركيا بنجاحها منقطع النظير، حيث من النادر أن تجد مثل هذه النتائج في أي مكان آخر، ويتوافد الناس على تركيا بمعدل 3000 شخص شهريًا يصل عددهم إلى 5000 شهريًا في فصل الصيف، ويتوافد العديد من الأفراد على مركز إنترناشونال لشهرته التي اكتسبها من العدد الهائل من عمليات التجميل التي تمت داخل المركز.

وتعتمد عملية زراعة الشعر على التعرف على شكل وخصائص وتركيبة بُصيلات الشعر في المناطق التي يعاني منها المريض من ضعف وجود شعر، وذلك بسبب صلع جزئي أو صلع كلي ثم اقتصاف بُصيلات شعر من فروة الرأس الخلفية مع اقتطاف الأنسجة المحيطة بالبُصيلات وزرعها في مكان الصلع بزواية واتجاه طبيعي حتى تعطي الشكل المطلوب بمظهر طبيعي وهو ما يعيد الثقة بالنفس للمريض والثقة بالمركز أيضًا.

وغالبًا ما نجد مشكلة الصلع عند الرجال تظهر عند تقدم السن بهم، ومؤخرًا يعاني كثير من الشباب من الصلع، ويرجع ذلك إلى زيادة الضغوط والمسؤوليات المصاحبة للقلق، وهو ما يؤثر على نمو الشعر، وأيضًا عدم اهتمام الشباب بالغذاء الصحي والاعتماد على الوجبات الجاهزة السريعة، وهو ما يحرم بُصيلات الشعر من الحصول على غذائها.

بالإضافة إلى عدم اهتمام الرجال بممارسة الرياضة نظرًا لأن الحياة أصبحت سريعة، وأصبحت المسؤوليات عديدة، وهو ما ينعكس على نمو جميع أعضاء الرجل، ومنها الشعر الذي يتقصف ويسقط بسهولة، وهو ما يجعل الفرد خجولًا من شكله ويتمنى لو أن شكله متناسق مرتب.

وعندما تصل المشكلة إلى عالم السيدات فلك أن تتخيل تضاعف حجم المشكلة، فكيف لأنثى أن تعاني من صلع أو شعر خفيف للغاية والشعر هو أهم مصادر أنوثة المرأة؟

والسيدات جميعًا يهتممن بجمالهن ويبحثن دائمًا عن جميع الوسائل للحفاظ على جمالهن، ولذلك فلا تجد أي سيدة ممن يعانين من الصلع بديلًا من عملية زرع الشعر، ولن يجدن أنسب من مركز إنترناشونال في تركيا والمعروف بخدماته ذات الكفاءة العالية ونسب نجاح عملياته المعهودة.

وعملية زرع الشعر هي عملية بسيطة للغاية تتم على جلسة واحدة أو أكثر بحسب عدد البُصيلات المزروعة، ويتم وضع مخدر موضعي ومسكنات ثم يحتاج الفرد إلى أربعة أيام نقاهة ويعاود ممارسة أنشطة الحياة بشكل طبيعي بعد شهر من إجراء الجراحة.

كما يشتهر مركز إنترناشونال بعمليات تجميل الأذن، حيث إن الأذن البارزة تنتشر بين كثير من الأطفال بشكل خاص، ما يجعلهم مصدرًا لسخرية أقرانهم وقد يطلقون عليهم كلمات تجعلهم يفقدون الثقة في أنفسهم ويخجلون من المواقف الاجتماعية، ولذلك يقوم مركزنا بعمليات تجميل للأذن لجعلها طبيعية تمامًا عن طريق نحت الغضروف أو إزالة جزء زائد من الغضروف.

ويجب القول إن مركز إنترناشونال يتميز بإجرائه العمليات بتكلفة قليلة مقارنة بغيره من المراكز العلاجية في تركيا، لذلك فهو يناسب جميع الطبقات.

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة