مراكز زراعة الشعر في تركيا

يُعتبر الصلع الوراثي أكبر خطر يهدد الشباب في سن العشرين، فظاهرة الصلع الوراثي لهذه السن أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة، بخلاف الزيادة الكبيرة في الإصابة بالصلع لمن هم  فوق الثلاثين والأربعين.

ولم يعد الصلع قاصرًا على الرجال فقط، بل أصبح خطرًا يلاحق النساء، فقد تعاني بعض النساء من ظهور مناطق فارغة من الشعر في فروة الرأس، نتيجة عوامل وراثية أو سوء تغذية أو مشكلات نفسية.

ولكن هذا الخطر أصبحت له كثير من الوسائل التي بإمكانها القضاء عليه نهائيًا، فمن خلال التقنيات الحديثة التي يعتمد عليها مستشفى أستاتيكا تركيا أصبح بالإمكان ملء الفراغات الناتجة عن الصلع وإعادة كل ما فقدته فروة الرأس.

وتكمن أهمية هذه التقنيات في قدرتها على إعادة أكثر من 70% من الشعر المفقود بالإضافة لثبات هذه النسبة مدى الحياة، فالشعر المزروع في مراكز زراعة الشعر في تركيا لا يتساقط مرة أخرى وينمو بشكل طبيعي.

أفضل مستشفى أستاتيكا في تركيا:

يبحث الراغبون في زراعة الشعر عن أفضل مستشفى أستاتيكا في تركيا لضمان تحقيق أفضل نتيجة من زراعة الشعر، ولاختيار أفضل مستشفى يجب أن يبحث المريض عن المكان الأفضل وتكثيف البحث عن هذه النقاط على وجه التحديد:

 يجب أن يركز المريض على البحث عن تجارب زراعة الشعر داخل المستشفى الذي سيختاره، فهذه التجارب ستوضح له نسبة نجاح زراعة الشعر، وفترة النقاهة التي احتاجت إليها فروة الرأس حتى تتعافى، وتحدد له التجارب أيضًا تكلفة زراعة الشعر في هذا المستشفى.

وخبرة الطبيب من أهم ما سيبحث عنه المريض وتتضح حجم الخبرة من طريقة معاينته لمكان الزراعة وتشخيصه لأسباب الصلع، كما تتضح من آراء العملاء الذين أجروا زراعة الشعر بواسطة هذا الطبيب.

ويجب أن يكون المستشفى حاصلاً على شهادة اعتماد من وزارة الصحة فهي الضمان للمريض عند حدوث مشكلة بزراعة الشعر سيجد جهة معنية يقدم لها شكواه، كما أن هذا الاعتماد يضمن لك جودة المواد المستخدمة في زراعة الشعر مثل المحاليل وأدوات التعقيم، فهذه المراكز تخضع للمراقبة من الجهات الصحية بالدولة.

وإن عدد مستشفى أستاتيكا في تركيا كثيرة جدًا ولتضييق دائرة البحث يمكنكم البحث عن مراكز زراعة الشعر في إسطنبول فهي أكثر المراكز الطبية التي حازت على ثقة العملاء وينصح بها جميع من قام بزراعة الشعر في تركيا.

ومن خلال نتائج عملية البحث سيستطيع المريض المقارنة بين جميع مراكز زراعة الشعر في تركيا واختيار الأفضل بناءً على هذه النتائج، وبذلك سيضمن لنفسه الحصول على النتيجة المرغوبة من زراعة الشعر دون الإصابة بأي أعراض جانبية تؤثر على نجاح العملية.

خدمات مستشفى أستاتيكا تركيا:

بعد اختيار المستشفى الذي ستجري به عملية زراعة الشعر ستخضع للمعاينة والفحص من الطبيب الذي سيجري لك العملية، وإذا كنت من خارج تركيا سيمكنك مراسلة الطبيب عبر موقع المركز الطبي على الإنترنت، فهذه الوسيلة أصبحت من أكثر وسائل المعاينة المنتشرة خاصة مع اختلاف مكان المركز الطبي عن مكان إقامة العملاء.

ومن خلال المعاينة سيحدد لك المركز التكلفة المتوقعة لعملية زراعة الشعر من خلال حساب عدد البُصيلات المفقودة بشكل تقريبي، كما سيحدد لك المركز إمكانية الاختيار من بين الخدمات التي يقدمها المركز لعملائه، فمن المعروف عن هذه المراكز أنها توفر خدمات مختلفة لتوفير أكبر قدر من الراحة للعملاء، ولأن السفر لهذه المراكز يعد بمثابة رحلة ترفيهية.

ومن أبرز الخدمات التي تقدمها هذه المراكز هي خدمات حجز الطيران للعملاء والحصول على تخفيضات لهم من خلال تعاملهم الدائم مع شركات الطيران، كما يوفر لهم المركز الطبي أماكن إقامة بمميزات مختلفة للاختيار من بينها حسب ميول كل عميل.

ولأن السفر لمراكز زراعة الشعر في تركيا تعد رحلة ترفيهية كما ذكرنا فهذه المراكز تجهز برامج خاصة للعملاء تشمل كثيرًا من الجولات السياحية لزيارة الأماكن الأثرية والترفيهية والطبيعية في تركيا.

كما تقدم هذه المراكز خدمات النقل والمواصلات من خلال سيارات خاصة بالمركز الطبي، وتقدم خدمات الترجمة والمترجم المرافق للعملاء، بالإضافة لخدمات الإرشاد السياحي، حيث إن هذه المراكز تعمل مع العديد من الجهات المختصة لتقدم للعملاء أفضل خدمات عند زيارة تركيا.

تكلفة زراعة الشعر في مستشفى أستاتيكا تركيا:

عند البحث عن تكلفة زراعة الشعر في العالم ستجد أن لها كثيرًا من العوامل التي تتحكم في ارتفاع وانخفاض التكلفة، فمثلا في الدول التي لا يوجد بها عدد كبير من المراكز المتخصصة في جراحات التجميل وزراعة الشعر ستجد أنها تفرض تكلفة مرتفعة على العمليات، وإذا كانت لديها تقنيات عالية الجودة فستكون التكلفة أكبر.

وفي المقابل في الدول التي يوجد بها عدد كبير من مراكز زراعة الشعر وتعتمد على أفضل التقنيات الحديثة فإنها تفرض تكلفة زراعة شعر أقل من الدول الأخرى، وهذه النقطة ما تتميز بها المراكز التركية، حيث ساعد كثرة عددها على خفض تكلفة زراعة الشعر بها.

فعند البحث عن تكلفة زراعة الشعر في مستشفى أستاتيكا في تركيا ستجد أنها تتراوح بين 1500 و2000 دولار وقد تصل إلى 4000 أو 5000 آلاف دولار، ويختلف الحد الأدنى والأعلى للتكلفة باختلاف عدد البُصيلات التي يستلزم زراعتها، ونوع التقنية المستخدمة في زراعة الشعر، وأخيرًا خبرة الطبيب وكفاءته.

 

 

 

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة