أفضل طبيب تجميل في تركيا

تُعدُّ العمليات التجميلية من أصعب وأكثر العمليات تعقيدًا، فرغم سهولتها الظاهرية فإنها تحتاج لطبيب على خبرة كبيرة ودراية كافية تُمكنه من إجراء عمليات التجميل دون أي خسائر.

فكثير من عمليات التجميل تأتي بنتائج عكسية خاصة عند كبار السن، فقد لا يتحمل الجلد إجراء التعديلات به، فمن الممكن أن يتأثر بالخيوط أو الليزر وينتج عنه حروق وتشوهات بالبشرة.

فإذا كنتم ترغبون في إجراء عملية تجميل للوجه أو الجسم يجب أن تبحثوا عن أفضل طبيب تجميل في تركيا حتى تتجنبوا أي أعراض جانبية قد تؤثر على خلايا الجلد أو ملامح الوجه وتناسق الجسم.

جراحات التجميل في تركيا:

تأخذ جراحات التجميل في تركيا جانبًا كبيرًا من اهتمام الحكومة التركية بمجال الصحة، خاصة أن مثل هذه العمليات من مصادر الدخل القومي في تركيا وكثير من دول العالم، فالتطور الكبير والسريع في جراحات التجميل أحدث طفرة كبيرة في أعداد الراغبين بإجراء عمليات تجميل للجسم والوجه.

ومع دخول تقنيات حديثة بديلة عن العمليات الجراحية مثل الليزر والخيوط الذهبية والفيلر والبوتكس فقد زاد الإقبال عليها بطريقة كبيرة، فهذه الطرق الحديثة لا تترك أثرًا مثل العمليات الجراحية ونسبة النجاح فيها عالية.

ويتخصص في مجال جراحات التجميل كثير من المراكز الطبية، وستجدون بكل مركز خصائص ومميزات تجعله أفضل من غيره، ولذلك عند البحث عن أفضل طبيب تجميل في تركيا يجب البحث عنه في أفضل مراكز التجميل في تركيا.

أفضل طبيب تجميل في تركيا:

عند البحث عن أفضل طبيب تجميل في تركيا تجنَّب الدعاية الممولة على الإنترنت، فهذه الدعاية ليست دليلًا على أفضلية الطبيب وليست دليلًا على الخبرة والكفاءة، كما أن بعض الأطباء غير المؤهلين يقومون بالتسويق لأنفسهم عبر الإعلانات الممولة التي ستظهر على صفحتك على موقع التواصل الاجتماعي بمجرد البحث عن طبيب لإجراء عملية تجميل.

تجنَّب أيضًا شركات الوساطة، ففي هذا المجال أيضًا أصبح هناك وسطاء بعمولة يأخذونها من الطبيب عن كل عميل يرشحون له ذلك الطبيب، وبالطبع الطبيب الماهر لا يحتاج مثل هذه الوسائل، وهؤلاء الوسطاء يتمثلون في شركات السياحة العلاجية المنتشرة على مواقع الإنترنت، التي ستجدها أمامك عند البحث عن أفضل طبيب تجميل في تركيا.

ولا بُدَّ أيضًا أن تبحث عن التجارب السابقة لعملاء سابقين للطبيب الذي قمت باختياره، حتى تتعرف على مستوى أدائه ونسبة نجاح عمليات التجميل التي يقوم بها.

ويمكنك اختيار أسهل طرق البحث، وهو الدخول للمنتديات الخاصة بعمليات التجميل وطرح سؤال عن أفضل طبيب يمكنه القيام بنوع العملية التي تحتاج لإجرائها، وستجد ردودًا كثيرة من أشخاص خاضوا تجربة إجراء جراحة تجميلية في تركيا.

أشهر عمليات التجميل في تركيا:

رغم انتشار مراكز جراحات التجميل وتجاوز أعداد العمليات التي يتم إجراؤها بهذه المراكز عن المراكز العالمية، فإن معظم هذه العمليات تنحصر في عدد معين من العمليات التي يبرع فيها أطباء مراكز التجميل في تركيا، ومن هذه العمليات:

شفط الدهون: وهي أكثر العمليات التي يتم إجراؤها في تركيا على أيدي أفضل أطباء تجميل، ولا تعد هذه العملية وسيلة لإنقاص الوزن، بل هي لا تنقص أكثر من حجم المناطق البارزة التي تعاني من زيادة في الدهون، فنتيجة العملية خفض مستوى الدهون في هذه المناطق وشد الجلد الناتج عن عملية الشفط.

ويتم شفط الدهون من خلال إذابة الدهون في الطبقات التي تلي الجلد حتى تذاب الدهون بالكامل، ومن خلال أنوب الشفط يتم سحب وشفط جميع الدهون المذابة حتى لا تتراكم مرة أخرى، وبارتداء المشد الطبي بعد العملية يتمكن المشد من القضاء على الترهُّل الناتج عن الشفط.

تجميل الأنف: وربما هذا النوع من العمليات هو الأشهر على الإطلاق في مجال جراحات التجميل، حيث يؤثر حجم الأنف على هيئة الوجه، خاصة إذا كان حجم الأنف ناتجًا عن حادث أو يسبب مشكلة في التنفس، ففي هذه الحالات يكون تجميل الأنف أكثر أهمية.

ويتم إجراء هذا النوع من العمليات في معظم مراكز التجميل في تركيا، وفيه يقوم الطبيب بإزالة الجزء البارز من الأنف إذا كان حجم الأنف زائدًا، أو تركيب جزء عظمي للأنف في حالة الأنف المكسور أو الأفطس، كما يوجد طرق أخرى لمُعالجة المشكلات التي تنتج عن تغير حجم الأنف.

تجميل الأذن: من أسهل وأشهر العمليات التجميلية في تركيا، وتتعدد في هذه العملية الطرق والتقنيات المستخدمة فيها، فيمكن إجراء عملية تجميل الأذن بطريقة جراحية أو بالليزر أو باستخدام الخيوط الذهبية.

وتعدُّد التقنيات يفيد كثيرًا من الحالات التي قد لا تناسبها إحدى التقنيات، ففي حالة الخيوط الذهبية وهي أسهل الطرق التجميلية وأقلها تكلفة، إلا أن بعض المرضى قد يكون لديه حساسية تجاه المادة المصنعة لهذه الخيوط.

 شد الوجه: جميع العمليات السابقة تناسب الأعمار ما بين 20 وما فوق، أما عمليات شد الوجه فهي تناسب النساء والرجال فوق الأربعين، فمن هم أقل من ذلك ليسوا معرضين لترهل الوجه أو انتشار التجاعيد.

وشد الوجه من أكثر العمليات التي تظهر نتائجها بسرعة وينتج عنها زيادة نضارة الوجه وتنشيط الدورة الدموية به، ويوجد كثير من التقنيات التي يستخدما الأطباء في شد الوجه أشهرها وأفضلها من حيث النتائج شد الوجه بالليزر.

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة