أفضل مركز تجميل في تركيا

مهمة أفضل مركز تجميل في تركيا أن يُعيد لوجهكِ حيويته ويعيد لجسمكِ رشاقته، وإذا بحثتِ عن الأفضل فستضمنين الحصول على النتائج الأفضل لوجهكِ وجسمكِ.

ومن المعروف أن عناية المرأة ببشرتها من أولوياتها اليومية، فتستخدم في سبيل الحفاظ عليها مستحضرات العناية بالبشرة لتقشيرها وترطيبها وإعادة الحيوية والنضارة لها، سواء أكانت هذه المستحضرات طبية أو خلطات طبيعية.

هذه العناية قد تساعد في تغيير جلد البشرة وتقشير الجلد الزائد باستمرار، وقد تساعد أيضًا في الحفاظ على نضارة البشرة وتنظيفها، ولكن المشكلة أن هذه المستحضرات لا تؤثر على مشكلة ظهور التجاعيد بالوجه، ولا تساعد على إخفاء المناطق البارزة في الجسم.

وهنا تأتي مهمة أفضل مركز تجميل في تركيا الذي يمكن من خلاله إجراء أي جراحة تجميل للوجه أو الجسم، حيث تتميز فئة أفضل المراكز بقدرتها على إجراء عمليات التجميل بأقل قدر من الأعراض والآثار الجانبية.

كيف تختارين أفضل مركز تجميل في تركيا؟

مهمة اختيار الأفضل ليست سهلة وتحمل صعوبة وعناء البحث يكون بهدف الحصول على أفضل نتيجة، وعند اختيار أفضل مركز طبي يجب أن تبدأوا بالبحث قبل وقت من إجراء العملية ولا تتعجلوا في الاختيار.

وتسهيلًا على الباحثين أصبحت لمراكز التجميل مواقع إلكترونية على الإنترنت، ويظهر على هذه المواقع شهادات اعتماد المركز الطبي من الجهات الصحية بالدولة، كما يظهر عدد سنوات خبرة المركز وعدد عمليات التجميل الناجحة ونسبة النجاح المتوقعة.

من خلال هذه المعلومات تستطيعين معرفة إذا كان هذا المركز الطبي على المستوى المطلوب أم أنكِ تبحثين عن الأفضل، ويمكنكِ عمل مقارنة بين هذا المركز وغيره من خلال هذه المعلومات.

ويظهر أيضًا على هذه المواقع قائمة بعمليات التجميل التي تم إجراؤها بالمركز وصور للمرضى قبل العملية وبعدها، كما سيظهر بصفحة الموقع تعليقات العملاء وتقييمهم لمستوى العميات بهذا المركز.

ويمكنكِ مراسلة مركز التجميل عبر موقعه الإلكتروني وإرسال صور للمكان الذي يحتاج للتجميل، وسيعاين أطباء التجميل بالمركز صورك ويحددون التكلفة التقريبية لعملية التجميل.

جراحات التجميل في تركيا:

في تركيا يمكنكِ إجراء أي جراحة تجميلية بتكلفة متوسطة ونسبة نجاح عالية، فكثرة مراكز التجميل التركية جعلت المنافسة شرسة على تقديم كل مركز لأفضل العروض لعملائه.

نصائح اختيار مركز التجميل:

غالبًا ما تتقارب تكاليف عمليات التجميل في تركيا، ولكن هناك نصائح تجعلكِ تدفعين أقل تكلفة ممكنة عند إجراء عملية تجميل ومن هذه النصائح.

عند حجز موعد للعملية انتظري أوقات مواسم العروض والتخفيضات، ففي الأعياد والاحتفالات الرسمية تقدم المركز عروض ممتازة على عمليات التجميل مثل تخفيض تكلفة العملية، أو إضافة عمليات تجميلية صغيرة على العمليات الأساسية، أو عرض الحقائب العلاجية مجانًا.

وعند الحجز يجب أن يكون مباشرة مع المركز الطبي دون الاستعانة بشركات السياحة العلاجية لتستفيدي بكل العروض التي يقدمها المركز الطبي لعملائه، ولتتجنبي دفع عمولة شركة السياحة العلاجية.

يمكنكِ إقناع إحدى صديقاتك بإجراء عملية تجميل تحتاج إليها، فعند حجز فردين ستحصلين على تخفيض خاص من مركز التجميل، كما ستتقسم الكثير من مصروفات السفر والتنقل والإقامة على اثنين.

عمليات التجميل في تركيا:

يتوافد الآلاف من الأشخاص سنويًا لإجراء عمليات التجميل في تركيا، فمع البحث ستجدون أن أفضل مراكز تجميل في تركيا وأفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا أيضًا، وبعض المراكز الطبية توفر الاثنين معًا باعتبار زراعة الشعر نوعًا من العمليات التجميلية.

وكثير من المشاهير الأتراك والعرب على وجه الخصوص يتوجهون لتركيا لإجراء جراحات تجميلية وزراعة شعر، سواء في المراكز الخاصة أو الحكومية، فالاثنان على مستوى عالٍ من الكفاءة والرعاية الطبية.

وأكثر عمليات التجميل التي يتم إجراؤها على أيدي أفضل أطباء تجميل في تركيا غابًا ما تكون جراحات تجميل الأنف أو تجميل الأذن أو شد الوجه وفي هذه الجراحات تستخدم تقنيات مختلفة أفضلها الليزر.

أما العمليات الخاصة بالجسم فمعظمها يكون لشد الترهلات أو شفط الدهون أو تكبير وتصغير حجم الثدي بالنسبة للنساء، أو معالجة التثدي عند الرجال، ونسبة نجاح هذه العمليات كبيرة ومضمونة.

وتدخل زراعة الشعر ضمن قائمة عمليات التجميل الأكثر طلبًا في المراكز الطبية في تركيا، ويخضع لها الكثير من الرجال والنساء وكل من لديه مشاكل مع فروة الرأس، سواء أكان صلعًا أو تساقطًا غزيرًا للشعر.

وتعتبر عمليات زراعة الشعر هي الأكثر نجاحًا في تركيا، حيث تتميز بكثرة التقنيات المستخدمة فيها، مما يتيح للطبيب اختيار أفضل تقنيات زراعة الشعر والتي تتناسب مع حالة المريض، فبعض التقنيات تتناسب مع بعض الحالات ولا تتناسب مع غيرها.

وأهم تقنيات زراعة الشعر في تركيا هي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، أو تقنية الاقتطاف الدقيق، أو تقنية DHI، أو تقنية البيركوتان، أو تقنيات أخرى، ويستبعد الأطباء زراعة الشعر بتقنية الشريحة وهي أقدم تقنيات زراعة الشعر وأكثرها عيوبًا.

تكاليف عمليات التجميل في تركيا:

عند المقارنة بين أفضل مراكز التجميل في تركيا من حيث تكاليف العمليات التجميلية ستجدون جميع الأرقام متقاربة، فبشكل عام تكاليف عمليات التجميل في تركيا متوسطة عن بعض البلاد الأوروبية والعربية.

والاختلاف في التكلفة يكون باختلاف الوسائل، فمثلا جراحات التجميل بالطرق الجراحية التقليدية هي الأقل تكلفة من بين الوسائل المستخدمة، أما جراحات التجميل بالليزر فهي أعلى الوسائل التجميلية في التكاليف.

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة