أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

لقد انتشر مؤخرًا مصطلح ابتسامة هوليوود أو ما يسمَّى بهوليوود سمايل في عالم الأسنان، فالكل يريد الحصول على ابتسامة نجوم هوليوود وأسنانهم ناصعة البياض، فلذلك يعتبر مصطلح ابتسامة هوليوود هو مجرد اسم للحصول على شكل أسنان وابتسامة المشاهير، وليس علاجًا كما يتصور البعض، وأصبحت من أكثر العمليات طلبًا على مستوى العالم، ويمكن القول إن أسعار ابتسامة هوليود في تركيا تنافس الدول الأخرى.

كلنا نُدرك مدى أهمية الأسنان ومدى حرص الجميع على الحفاظ عليها وجعلها تظهر بألوانها الطبيعية وأن تبدو كأسنان العدسات التي تُسمى (الفيينرز أو اللومينرز) فهي عدسات يتم استخدامها وزادت شهرتها في الخارج بعد استخدام نجوم هوليوود لها ورغبتهم في الحصول على أسنان بيضاء خالية من العيوب والمسافات والبروز، فكلنا نعلم مدى أهمية الأسنان لأي إنسان حتى وإن لم يكن مشهورًا، فالابتسامة هي سر جمال الوجه وسر الثقة بالنفس.

لذلك فنحن دائمًا ننصح مرضانا بها دون اللجوء لأي عمليات جراحية.

وقبل الحصول على أسنان بيضاء جذابة يجب أن تمر الأسنان بمرحلة البرد لكي تكون جميع الأسنان في نفس المستوى.

في البداية لا بُدَّ أن نتعرَّف على لون الأسنان الطبيعية هل هي بيضاء تمامًا أم مزيج من اللون الأبيض واللون الأصفر؟ والإجابة كالآتي: يأتى لون الأسنان الأصلي من نسيج المينا، والذي تُعد من أصلب الأنسجة في جسم الإنسان، وبالتالي فهي لا تؤثر فقط على قوة وصلابة الأسنان، ولكنها تؤثر أيضًا على قوة ولمعان الأسنان الطبيعية، والتي تكون عبارة عن الأصفر المبيض والأبيض الرمادي والذي يصبح أغمق مع تقدم السن.

يقوم الأطباء بالعمل على صناعة ابتسامة هوليوود عن طريق وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الوجه الخارجى للأسنان لتحسين شكل الابتسامة وشكل الفم وجعل الوجه أكثر نضارة وحيوية، ومن المؤكد أن عملية ابتسامة هوليوود لا تتم فقط بناء على حصول المريض على ابتسامة فنان ما، ولكن يوجد العديد من العوامل الأخرى، ومنها:

1- يعتمد اختيار ابتسامة هوليوود على حسب وجه المريض (لون البشرة – العين – شكل الفم) وغيرها من عوامل الشكل الخارجية للمريض وعمره ليتم تحديد شكل الابتسامة اللائقة.

2- حالة الأسنان الخاصة بالمريض إذا كانت تعاني من (تسوُّس الأسنان – فقد إحدى الأسنان – الفراغات التي يُعاني منها البعض).

3- طرق العلاج (الفينرز- اللومنيرز).

4- ميزانية المريض.

ويذكر أن المدة الطبيعية لإجراء ابتسامة هوليوود تتراوح ما بين 2-4 جلسات.

أضرار ابتسامة هوليوود في تركيا:

من الممكن جدًّا أن يتعرض الشخص إلى أضرار أثناء الحصول على هوليوود سمايل، وذلك بسبب ذهابه إلى مركز غير مختص بهذا النوع من العمليات فيضروا الأسنان بأكملها واللثة أيضًا فتحتاج إلى فترة أكبر في العلاج، لذلك ننصح مرضانا بأنه لا بُدَّ من البحث جيدًا عن المراكز المختصة والأطباء المتخصصين في هذا النوع من العمليات والتركيبات الطبية، ومن النتائج التى تلحق بجذور الأسنان أثناء أو بعد ابتسامة هوليوود:

1- التهاب اللثة بأكملها وإلحاق أضرار بالغة بها.

2- اذا كنت تعاني من التسوس ولم تقم بمعالجته بشكل نهائي مع الطبيب المُختص وقام الطبيب بتغليف أسنانك بابتسامة هوليوود دون تنظيف فهذا يؤدي إلى الإضرار بطبقات الأسنان وانتشار التسوُّس بشكل كبير بالأسنان، وهذا يضر بعملية هوليوود سمايل.

3- تغييرات في شكل الأسنان، فالطبيب يقوم بنحت وتشكيل الأسنان وفقًا لوضعها وشكلها الجديد مع قشرة ابتسامة هوليوود، وبالتالي فلا تستطيع العودة إلى شكل الأسنان الأصلي.

إن هوليوود سمايل عبارة عن ثورة في عالم الأسنان وصحة الأسنان بصفة عامة، فمن منا لا يرغب في ابتسامة تخطف الأنظار ويريد الحصول على هذه الابتسامة دون آلام أو دون الخضوع لعمليات جراحية؟ لذلك يعتبر تركيب ابتسامة هوليوود من أهم عمليات الشرق الأوسط والأكثر طلبًا وذلك رغبة من جميع الفئات سواء (رجال – سيدات - فتيات - شباب) في الحصول على أسنان براقة بيضاء، وكذلك متساوية دون أى نتواءات أو مسافات أو كسور في الشكل الخارجي للأسنان.

تختلف الإجراءات التي يقوم بها طبيب الأسنان لكي يجعل الشخص لديه ابتسامة هوليوود، حيث كل شخص يختلف عن غيره في التعديلات التي يحتاج إليها على أسنانه لتعكس ابتسامة جميلة نقية، فهناك شخص يحتاج فقط إلى تبييض بسيط للأسنان وبعدها ينعم بابتسامة جميلة وتتم إزالة هذا الإصفرار بجهاز معين في دقائق معدودة بمواد معينة ودون أي شعور بالألم، وهناك آخر يحتاج لتعديلات بسيطة في حواف أسنانه ومن ثم تتناسق الأسنان مع الوجه وتكون الابتسامة جذابة.

يتم إجراء التعديلات المناسبة علي الأسنان وتغييرها لتتناسق مع شكل الوجه في جلسة واحدة أو جلسات معدودة حسب طبيعة الحالة ويُمكننا القول إن الحالات التي تحتاج فقط لتبييض الأسنان تحصل على النتيجة المرجوة من زيارة واحدة لا تتعدى نصف ساعة.

في مثل هذه الأمور نحتاج لطبيب أسنان مختص بالنواحي التجميلية أكثر من طبيب فم وأسنان عادي، حيث إن الأول لديه الإمكانيات والأجهزة الحديثة التي تساعد في حصول الشخص على الرضا الكامل من خلال زيارة واحدة.

أسعار ابتسامة هوليود في تركيا:

من المعروف أن تركيا تشتهر بإجرائها للعمليات التجميلية المختلفة، ومنها ابتسامة هوليوود، وتختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا وفقًا للتقنية المتبعة وحالة الأسنان ذاتها.

وتبدأ الأسعار للابتسامة هوليوود من 140 دولارًا أمريكيًّا للسن الواحدة، وحتى 300 دولار بحد أقصى.

وتعتبر تكلفة الـ300 دولار تكلفة أعلى تقنية مستخدمة في ابتسامة هوليوود، حيث إنها تغطِّي الأسنان بشكل كامل.

 

 

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة