مميزات زراعة الشعر في تركيا

عندما ترغبون في زراعة الشعر فيمكنكم الاستفادة من مميزات زراعة الشعر في تركيا، فزراعة الشعر في تركيا لها الكثير من المميزات، ليس لأن تركيا الأفضل في زراعة الشعر، ولكن لأنها تسعى لأن تكون الأفضل عالميًا.

مميزات زراعة الشعر في تركيا:

نظرًا لاهتمام الحكومة التركية بمراكز زراعة الشعر، فأصبح هذا الاهتمام عامًلا أساسيًا في قدرة المراكز الطبية على تطوير خدماتها وطرق زراعة الشعر بها، فمراكز زراعة الشعر في تركيا تلتزم بجميع معايير الصحة الدولية، حيث إنها معتمدة من وزارة الصحة التركية، والتي تتولى مراقبة هذه المراكز من وقتٍ لآخر للتأكد من مستوى هذه المراكز والتزامها بتطبيق المعايير الدولية.

كما أن أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تتميز بتوفيرها لجميع خدمات الرعاية الصحية للمرضى واهتمامها بتوفير طاقم تمريض لديه الخبرة والكفاءة اللازمة للتعامل مع المرضى.

وستجدون في هذه المراكز جميع الخدمات الإضافية التي قد ترغبون في الحصول عليها بجانب عملية زراعة الشعر، فستجدون من هذه الخدمات توفير أماكن للإقامة قريبة من المراكز الطبية لسهولة الوصول من وإلى المركز.

كما يمكنكم تنظيم برنامج للجولات السياحية في تركيا مع مسؤول الجولات بالمراكز الطبية، أو تنظيمها مع شركة من شركات السياحة العلاجية التي تنظم جولات بالتنسيق مع مراكز زراعة الشعر، حيث أن هذه الفكرة منتشرة في تركيا وهي قدوم المريض لزراعة الشعر والسياحة في الوقت ذاته.

وأهم مميزات هذذه المراكز أنها تقدم لجميع المرضى الذين خضعوا لزراعة الشعر شهادة ضمان للشعر الجديد، هذه الشهادة تضمن نمو الشعر بطريقة منظمة حتى يصل للمرحلة النهائية من النمو، كما تضمن لهم عدم التعرض لمضاعفات أو أعراض جانبية شديدة بعد العملية.

مميزات أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا:

ليست مراكز زراعة الشعر هي التي تتميز على معظم المراكز المماثلة في جميع أنحاء العال، بل إن الأطباء في هذه المراكز من أفضل أطباء زراعة الشعر على مستوى العالم.

فمعظمهم تلقى تعليمه والجامعي وما بعد الجامعي في أكبر جامعات العالم، وبدأو التطبيق في تركيا على أحدث المعدات والتقنيات الأكثر تقدمًا، وبذلك أصبح لديهم الكفاءة والإمكانيات ليتمكنوا من إجراء جميع عمليات زراعة الشعر وبنسبة نجاح عالية.

أفضل تقنيات زراعة الشعر في تركيا:

تتميز مراكز الشعر في تركيا بمواكبتها للتطور السريع الذي يطرأ على مجال جراحات التجميل وزراعة الشعر بشكل مستمر، فجميع الدراسات الحديثة في هذا المجال تتم ترجمتها لتقنيات جديدة مهمتها القضاء على عيوب التقنيات القديمة.

وبشكل عام فإن المراكز الطبية بتركيا استطاعت بفضل حرصها لى تقديم أفضل النتائج لعملائها من تطوير وتحديث معداتها وإلمامها بجميع تقنيات زراعة الشعر الحديثة.

بل وتعتمد هذه المراكز على أطباء خبراء في هذه التقنيات الحديثة حتى يحصل المريض على أفضل نتيجة بعد زراعة الشعر، وتُعتبر أفضل تقنيات زراعة الشعر في تركيا هي زراعة الشعر بالاقتطاف والتي يخرج من تحتها الاقتطاف الدقيق وتقنية البيركوتان والزراعة بقلم تشوي، فكل هذه التقنيات تطوير لها وليست منفصلة عنها.

مميزات تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

عند اختياركم لزراعة الشعر في تركيا فإنكم ستحصلون على جميع المميزات التي تختص بها هذه المراكز دون غيرها، ومن أهم هذه المميزات هي اعتماد المراكز الطبية على أفضل أجهزة وأكفأ أطباء بجانب التكلفة المناسبة.

فمن مميزات تكلفة زراعة الشعر في تركيا أنها غير مبالغ فيها، ويمكنكم مقارنة التكلفة في تركيا ومتوسط التكلفة في الدول الأوروبية أو العربية، وخاصة دول الخليج التي تقدم أسعارًا مبالغًا فيها مما يجعل أكثر رواد المراكز الطبية في تركيا من دول الخليج.

ويراعى في تحديد التكلفة جميع الفئات وظروف الحالات واختلافها من حيث طبيعة الحالة ومستوى الإصابة بالصلع، ومن حيث الظورف المالية، فتوفر المراكز الطبية مجموعة مختلفة من باقات تكلفة زراعة الشعر، حيث يكون بإمكان الجميع إجراء هذه العملية بأقل تكلفة.

فتوجد باقات خاصة بعملية الزراعة فقط وهي أقل تكلفة لزراعة الشعر، ويمكن أن تُقدم عليها عروض مثل لحقائب العلاجية المجانية أو خصومات على تذاكر الطيران، أما الباقات الأخرى فتشمل الإقامة الفندقية والجولات السياحية والمرافقين للمريض، وبالطبع يمكن للمريض حذف بعض هذه الإضافات أو الزيادة عليها بما يرى أنه في حاجة إليه أثناء وجوده في تركيا.

الأعراض التي قد يتعرض لها المريض بعد زراعة الشعر في تركيا:

في أغلب الحالات ومع استخدام التقينات الحديثة في زراعة الشعر فإن ظهور أعراض جانبية بعد العملية أمر غير محتمل، فالطبيب يوصي المريض بتناول مضادات حيوية ومسكنات حتى يزول الألم الطفيف الذي قد يشعر به المريض بعد العملية، كما يعمل المضاد الحيوي على تخفيف فرصة الإصابة بالتهاب أو تورُّم في فروة الرأس.

وفي حالات قليلة قد يظهر تورُّم أو التهاب أو احمرار في مكان انتزاع الشعر من المنطقة المانحة، وفي أماكن الثقوب المحتضنة للبُصيلات الجديدة، وتلك الأعراض قد تظهر نتيجة عدم نتظام المريض في تناول الأدوية الموصوفة له من قِبل الطبيب.

أو في حالة إجراء العملية على أيدي أطباء غير أكفاء لمثل هذه العمليات، ولذلك ينصح لمن سيقوم بزراعة الشعر أن يتحرى الدقة في اختيار المكان المناسب أو الطبيب المناسب حتى يتجنب فرصة الإصابة بأي أعراض جانبية.

 

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة