نصائح قبل عملية تجميل الأنف

إذا كنت تحتاج لتجميل الأنف وتبحث عن نصائح قبل عملية تجميل الأنف للحصول على أفضل نتيجة فعليك بقراءة هذه النصائح التي ستساعدك على اختيار أفضل مركز طبي متخصص في جراحات التجميل.

فالعمليات التجميلية ورغم انتشار الأماكن المتخصصة فيها، فإن نسبة التعرُّض لأعراض جانبية مرتفعة، خاصة إذا كان المركز الطبي غير معتمد، أو ليس له خبرة طويلة في هذا المجال، خاصة أو معظم عمليات التجميل تتعلق بتجميل الوجه، ما يعني أن أي نسبة خطأ ولو صغيرة سوف تؤثر بشكل سلبي على شكل الوجه.

الحالات التي تحتاج لتجميل الأنف في تركيا:

أول ما سيفيدك هو معرفة مدى احتياجك لإجراء هذه العملية، فعمليات تجميل الأنف لا تتعلق فقط بالناحية التجميلية التي تهدف لتغيير شكل الوجه فقط، فهذا الاعتقاد هو الشائع والمنتشر عن عمليات تجميل الأنف.

ولكن يجهل الكثيرون أن هناك العديد من الأسباب وراء إجراء هذه العملية، منها على سبيل المثال تضخم غضاريف الأنف وزيادة حجمه عن الحجم الطبيعي بشكل يجعل هيئة الوجه غير طبيعية، كما يعاني أصحاب هذا الأنف من بعض المشكلات التي تخص التنفس.

كما أن هناك الكثير من الحالات التي تحتاج لتجميل الأنف في تركيا، حيث إنهم يمتلكون أنفًا أفطس غضاريفه ضيقة قد تعيق عملية التنفس، وعند الإصابة بنزلات البرد فإن التنفس من الأنف يصبح شبه مستحيل، ومهمة عملية التجميل في ذلك الوقت هي تدعيم الغضاريف ورفعها لتسهيل عملية التنفس بشكل طبيعي.

وفي حالات أخرى قد يكون إجراء العملية أمرًا حتميًّا مثل العيوب الخلقية المصاحبة للولادة والتي لا تزول مع مرور الوقت، وأيضًا تشوِّه الأنف الناتج عن الإصابة في حريق، كما أن كثيرًا من الأطفال قد يتعرض للإصابة بكسر في الأنف، ورغم احتمالية التنفس بشكل طبيعي بعد الكسر فإن عملية التجميل أمر ضروري للوقاية من مشكلات التنفس في المستقبل.

أفضل مركز تجميل أنف في تركيا:

في تركيا ستجد الكثير من مراكز جراحات التجميل، حيث تنتشر هذه المراكز في العاصمة التركية إسطنبول وجميع المدن التركية الأخرى، ورغم هذا الانتشار فإنه دائمًا ما ستجد أن أفضل مركز تجميل في تركيا يتفوق على بقية المراكز، ويُفضل اختيار الأفضل لتجنُّب المشكلات.

فجراحة الأنف تحتاج لدقة بالغة حتى لا يحدث أي خطأ أثناء العملية يتسبب في إحداث مشكلة بالتنفس قد تستمر مدى الحياة، ولذلك لا يمكن المخاطرة باختيار مراكز تجميل غير معروفة أو ليس لديها الخبرة الكافية في هذا المجال.

ويمكنكم التعرف على أفضل مركز تجميل أنف في تركيا من خلال البحث عنه في المواقع المهتمة بنشر أفضل مراكز جراحات التجميل في العالم، أو البحث في قائمة أفضل المراكز بمواقع السياحة العلاجية في تركيا، فهذه المواقع تهتم بتقديم كل المعلومات عن مراكز زراعة الشعر والجراحات التجميلية في تركيا، باعتبارهما من أهم مصادر الدخل في تركيا في الآونة الأخيرة.

أفضل طبيب تجميل أنف في تركيا:

أطباء التجميل في تركيا لا حصر لهم بسبب انتشار المراكز التجميل في جميع أنحاء تركيا، ولكن عامل الخبرة ونسبة النجاح هما الأساس في اختيار أفضل طبيب تجميل أنف في تركيا.

فهذه العملية تحتاج منك إلى البحث الجدي عن الطبيب الأفضل لتجنب حدوث أي مشكلات أثناء أو بعد العملية، ويمكنك اختيار الأفضل من خلال البحث عن تجارب سابقة لمرضى قاموا بإجراء عملية تجميل الأنف لدى طبيب متخصص.

حيث توضح هذه التجارب مدى خبرة الطبيب وكفاءته في التعامل مع الحالات المختلفة، كما تبين اهتمام الطبيب بالمريض من خلال المعاينة الأولية قبل العملية، وتبرز مستوى الرعاية الصحية التي يقدمها الطبيب للمريض بعد العملية، كما يكمن الدور الأهم لهذه التجارب في إبراز جميع العيوب والمشكلات التي وقعت على أيدي أطباء ليس لديهم الخبرة الكافية.

كما يمكنكم التعرُّف على مستوى أداء الطبيب من خلال البحث عن أرشيف الحالات السابقة التي أجرى لها عمليات تجميل، حيث يوجد في هذا الأرشيف جميع الحالات قبل وبعد العملية مما يُمَكِنك من التعرف على نسبة النجاح والنتيجة المتوقعة لحالاتك.

نصائح قبل عملية تجميل الأنف في تركيا:

إذا قررت أخيرًا الخضوع لإجراء هذه العملية فعليك باستشارة الطبيب قبل العملية، وإذا كنت من خارج تركيا فيمكنك استشارته عبر موقع المركز الطبي على الإنترنت، فهذه المعاينة هي الطريقة المثالية للتعرُّف على حالتك والتقنية الأفضل لإجراء عملية التجميل لك.

كما أن بالمعاينة سيطلب من الطبيب بعض الحاليل الخاصة بمستوى السكر والضغط في الدم، والتعرُّف على أي مشكلات أو أمراض مزمنة أو مشكلة بسيولة الدم، فمثل هذه الأمراض قد تعرضك للنزيف أثناء العملية، أو تؤخر ظهور النتيجة النهائية.

وبالطبع، سيطلب منك الطبيب الإقلاع عن التدخين والكحوليات لمدة أسبوع قبل العملية وأسبوعين على الأقل بعدها، كما سيحذرك من القيام بأي أعمال شاقة خلال أسبوعين من بعد العملية.

أفضل تقنيات تجميل الأنف في تركيا:

تختلف التقنيات في الآثار الجانبية والأعراض الناتجة عنها، ولعل أفضل التقنيات التي يُفضلها الأطباء هي تجميل الأنف باستخدام الليزر، حيث إنه يقلل الإصابة بأي أعراض جانبية ولا يترك أثرًا أو نُدبًا مكان العملية، غير أن مشكلة هذه التقنية أن تكلفتها عالية جدًا مقارنة بالتقنيات الأخرى.

 


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة