تجميل الصدر في تركيا

جمال المرأة لا يقتصر على جمال وجهها، فجسمها عنوان أناقتها ورشاقتها، ولذلك تلجأ الكثير من السيدات لإجراء عملية تجميل الصدر في تركيا فهي واحدة من أهم عمليات تجميل الجسم بالنسبة للمرأة.

وليست هذه العملية الوحيدة التي يمكن الخضوع لها في مراكز الجراحات التجميلية في تركيا، فهذه المراكز متخصصة في جميع جراحات تجميل الجسم مثل تكبير أو تصغير أو شد الثدي، وشفط الدهون من مناطق البطن أو الأرداف أو الذراعين، بالإضافة لعمليات شد الوجه وتجميل الأنف والشفاه.

بمعنى أدق هذه المراكز متخصصة في إعادة الثقة للمرأة، وإعادة الجسم لرشاقته ومرونته، وإعادة الوجه لنضارته وجماله، وقد أخذ أطباء التجميل على عاتقهم مهمة تنفيذ هذه العمليات وتحقيق المستحيل مهما بلغت صعوبة المشكلة التي تعاني منها المرأة.

أسباب تجميل الصدر عند النساء:

تختلف أسباب التجميل كثيرًا وتختلف من امرأة لأخرى، ففي النهاية جميعهن يرغبن بتجميل الصدر، كثير من السيدات حلمهن الحصول على جسم متناسق بداية من مرحلة البلوغ، ولأسباب تتعلق بمشاكل الهرمونات أو نقص الغدة المسئولة عن نمو الثدي تظهر مشكلة صغر حجم الثدي مقارنة بالبنات في نفس السن، وهذه المشكلة يتم معالجتها من خلال عملية تكبير الثدي باستخدام بدائل مصنوعة من مادة السليكون أو حشوات السالين.

في حين أن أكثر عمليات تجميل الصدر هي الخاصة بشد الثدي، حيث تتعرض الكثير من النساء لترهل الثدي لأسباب كثيرة أشهرها عقب الحمل والرضاعة، حيث يبدأ الثدي في الانكماش بعد التضخم الناتج عن امتلاء الثدي بلبن الرضاعة الطبيعية، ويظهر الترهُّل أيضًا نتيجة الخضوع لحمية غذائية قاسية فقد الجسم خلالها الكثير من الوزن، مما أدى لترهل الجسم بالكامل وظهور الثدي بشكل مترهِّل يحتاج للشد.

ومن أسباب الخضوع لهذه العمليات أيضًا كبر حجم الثدي، فبعض النساء نتيجة لزيادة هرمونات النمو وزيادة نشاط الغدة المسئولة عن نمو الثدي يصبح حجمه كبيرًا مقارنة ببقية الجسم، فبعض الأحيان يكون وزن الجسم مثالي في حين أن حجم الثدي كبير وغير متناسق، وفي هذه الحالة تحتاج المرأة للخضوع لعملية تصغير الثدي لتصل للحجم المناسب للجسم.

كيف تختارين أفضل دكتور تجميل في تركيا؟

عند اختيار أفضل دكتور تجميل في تركيا يجب أن تبحثي بعناية ودقة، فالاختيار الخاطئ هو مخاطرة بحد ذاته على صحتك وعلى نجاح عملية التجميل، ولذلك اختيار أفضل دكتور يجنِّبك التعرُّض للمخاطر والأعراض التي لا يمكن معالجتها، فكثير من أطباء التجميل غير الموثوق فيهم يستخدمون أدوات جراحية غير مناسبة ولا يغلقون الجرح الناتج عن العملية بالشكل المطلوب مما يعرض المريض لظهور أعراض على الجلد مثل تغير اللون أو الاحمرار أو الالتهاب الذي يدوم لفترة طويلة.

وأما أفضل أطباء التجميل فيستخدمون أفضل الأدوات الجراحية أثناء الجراحة وأثناء غلق الجرح، هذه الأدوات لا تسبب حساسية للجلد ولا التهابات مزمنة، ويمكنك التعرف على هذا النوع من الأطباء من خلال منتديات التجميل في تركيا الموجودة والمنتشرة على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيكون بالإمكان أن تجدي نماذج وتجارب وحكايات خاصة عن تجربة عملية تجميل الصدر في تركيا.

من خلال هذه التجارب ستتعرفين على نتائج العملية ونسبة نجاحها، بالإضافة إلى احتمالية ظهور أعراض جانبية سواء لفترة طويلة أو قصيرة، وستتعرفين بشكلٍ تفصيلي على فوائد ومميزات هذه العملية.

وعندما يقع اختيارك على طبيب بعينه لا بد أن تطلعي على نماذج لحالات أجرى لها عملية تجميل الصدر، ويمكنك اختيار طبيبين أو ثلاثة أطباء فإذا كان الطبيب غير مناسب فيمكنكِ المقارنة حتى تتوصلي إلى الأفضل.

عمليات تجميل الصدر في تركيا:

تتخصص في هذا النوع من العمليات الكثير من مراكز التجميل في تركيا، ونسبة نجاح هذه العمليات عالية ونتائجها جيدة، ويخضع العديد من المشاهير لمثل هذه العمليات في محاولة لخلق تناسق وتناغم بين جميع أعضاء الجسم.

ويتم فحص الحالات من خلال توقيع الكشف الطبي واختبار التخدير للتعرف على مدى تأثيره على الحالة حتى لا تتعرض لأضرار نتيجة وجود حساسية أو مشكلة تجاه مكونات التخدير.

في الغالب لا تستغرق العملية أكثر من ساعة في حين أن المتوسط هو نصف ساعة، بعدها يمكن للمريضة مغادرة المركز الطبي، فقط سيكون عليها متابعة الطبيب خلال عشرة أيام من بعد العملية للاطمئنان على حالتها وحالة الجرح.

بعد العملية سيكون على المريضة التزام البين لمدة لا تقل عن أربعة أيام، ولا يُسمح لها بممارسة أي رياضة لمدة شهر أو شهر ونصف الشهر، وبخاصة الرياضة العنيفة مثل السباحة أو ألعاب القوى، حيث يمكن للجهد الزائد أن يؤثر على صحة المريضة ويعرضها لمضاعفات، أو يعرض مكان العملية للنزيف.

تكلفة عملية تجميل الصدر في تركيا:

أما الجزء الخاص بتكلفة عملية تجميل الصدر في تركيا فهو يختلف بين مراكز التجميل في تركيا حيث تختلف التكلفة باختلاف جودة الأجهزة والتقنيات الجراحية، وتختلف بنسبة النجاح المتوقعة بعد انتهاء العملية، كما يحدد التكلفة خبرة الطبيب وكفاءته ونسبة نجاح العمليات التي قام بها من قبل.

في حين تبدأ التكلفة التقريبية لتجميل الصدر من 3000 دولار تقريبًا، وتصل لما يقرب من 4000 دولار حسب اختلاف مستوى الطبيب ونسبة الدهون المتراكمة في منطقة الصدر، أو حسب الحجم المراد تصغيره أو تكبيره.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة