ماذا تعرف عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

تكلفة زراعة الشعر في تركيا من الاعتبارات التي يضعها كثيرون نُصب أعينهم في حالة اتخاذهم قرارًا بإجراء عملية الزراعة في أحد المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر، هذا فضلًا عن الاعتبارات الأخرى التي تتمثل في البحث عن أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وطبيب لديه ما يكفي من الخبرة والممارسة والسُّمعة الحسنة ومناقشة الشكل النهائي الذي يتمنَّى الشخص المريض أن يحصل عليه بعد إجراء العملية، وغير ذلك من الأسئلة التي يبحث عنها الأشخاص المصابون بتساقط الشعر قبل الإقبال على أي مركز طبي متخصص في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن آلاف الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عمليات زراعة الشعر والحصول على إطلالات جذابة ومميزة يضعون تركيا في مقدمة اختياراتهم بفضل ما تشتهر به من كفاءة علمية، وما تشهده من طفرة هائلة في هذا المجال، فضلًا عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا، والتي تُعَدُّ تكلفة منخفضة إذا ما قورنت بغيرها من الدول المتقدمة، وهذا ما جعل من تركيا دولة رائدة في هذا المجال، فالمريض يخوض تجربة زراعة الشعر في تركيا، ويحصل على خدمات طبية فائقة الجودة تماثل تلك الجودة التي تقدمها الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، وفي نفس الوقت لا يدفع المريض تلك الأموال الطائلة التي تتطلَّبها عمليات زراعة الشعر في الدول الأخرى.

العوامل التي تعتمد عليها تكلفة زراعة الشعر في تركيا :

تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا من مركز إلى مركز آخر وفقًا لعوامل مُتعدِّدة ينبغي للمريض وضعها في الاعتبار، وتتمثل تلك العوامل في:

  • سنوات خبرة الطبيب المتخصص، والذي يشرف بنفسه على إجراء عمليات زراعة الشعر.
  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية، فأسعار اعتماد تقنية الاقتطاف العادية تختلف على سبيل المثال عن أسعار إجراء العملية باستخدام تقنية البيركوتان.
  • أيضًا يُعَدُّ موقع المركز الطبي عاملًا مُؤثِّرا في سعر زراعة الشعر في تركيا، فمركز يتوسط مدينة إسطنبول من البديهي أن تختلف أسعاره عن مركز آخر يقع في مدينة مرسين مثلًا.
  • وتختلف التكلفة ما بين مركز وآخر بحسب الخدمات المرافقة والمقدمة للمريض بغرض توفير الرعاية والرفاهية أثناء رحلته العلاجية من توفير خدمات التنقل والإقامة وتنظيم الجولات السياحية وغيرها.
  • وأخيرًا، فإن من أهم العوامل التي تُؤثِّر على تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي حالة المريض من حيث عدد البصيلات المطلوب زراعتها، ومساحة المنطقة المصابة ومدى كثافة المنطقة المانحة.

وبصفة عامة، يمكننا حصر تكلفة زراعة الشعر في تركيا ما بين 1500، و4000 دولار أمريكي تختلف باختلاف العوامل السابق ذكرها.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا في مركز إنترناشيونال إستاتيك

أسباب عديدة تجعل كثيرًا من العُملاء سيداتٍ ورجالًا على حد سواء يفضلون التوجه إلى مركزنا للاستمتاع بتجربة رائعة في الحصول على شعر طبيعي جذاب يدوم مدى الحياة، حيث خبرتنا التي تمتد لأكثر من ثمانية عشر عامًا وآلاف العمليات الناجحة هي خير دليل على تصدر مركزنا في قائمة أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا .

يُقرُّ عُملاؤنا بأننا نتميز بالتكلفة المناسبة والمنافسة للمراكز الطبية الأخرى، حيث لا تقارن جودة خدماتنا المتكاملة مع تكلفة زراعة الشعر في مركزنا، أضف إلى ذلك المتابعة المتميزة والدائمة للمريض لفترات كافية حتى الاطمئنان على التوصل إلى النتائج المرجوة والتي تمت مناقشتها مع الطبيب المختص مسبقًا، وقبل الشروع في إجراء العملية، لذا تجتمع آراء مرضانا حول انفراد مركزنا بالخدمات المتميزة والرعاية الطبية المتكاملة والأسعار المنافسة.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة