تعرَّف على أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا لعام 2018

أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا ، تشهد تركيا طفرةً هائلةً في مجال عمليات زراعة الشعر، إذ يعكف كبار الأطبَّاء والمتخصصين على إجراء الأبحاث والدراسات القيِّمة التي أضافت كثيرًا في هذا المجال ووضعت بصماتها الفريدة في عالم زراعة الشعر، حيث عملت على اعتماد أفضل التقنيات واستحداثها وتدريب الأطبَّاء على كيفية استخدامها، وهم بذلك يبذلون قصارى جهدهم في الحصول على نتائج أكثر مثالية، وتقديم مميزات أفضل للمريض باستخدام تلك التقنيات.

تعرَّف على أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا :

تتعدَّد طرق وتقنيات زراعة الشعر في تركيا، وكل منها له مميزاته التي ينفرد بها عن التقنيات الأخرى، كم أن كل تقنية يتم اعتمادها للمريض بحسب حالته، ومن أهم هذه التقنيات:

تقنية الاقتطاف :

ونقصد بها اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة في فروة الرأس وزرعها في الأماكن المصابة من خلال إحداث ثقوب باستخدام جهاز خاص مع مُراعاة وضعها بالطريقة المناسبة ودمجها مع الشعر الأصلي للحصول على مظهر طبيعي وتجنُّب الوصول إلى ما يُسمَّى المظهر العشبي، ويمكن زراعة حتى 4500 بصيلة باستخدام هذه التقنية.

تقنية البيركوتان :

ويتم في هذه التقنية استخدام جهاز البيركوتان الدقيق الذي يتم من خلاله فتح قنوات دائرية الشكل في المنطقة المُصابة وزرع البصيلات المقتطفة بها، وتتميز هذه التقنية بسهولة تحديد اتِّجاه الشعر ودرجته، وزراعة الشعر بكثافة أكبر مقارنة بالتقنيات الأخرى.

تقنية DHI

وفيها يتم استخدام قلم في غاية الدقة يُسمَّى قلم "تشوي"، وأهم ميزة تنفرد بها هذه التقنية هي عدم إحداث ثقوب أو قنوات في فروة الرأس بل يتم زراعة البصيلات فور اقتطافها، ودون الحاجة إلى حلاقة شعر المريض أو التعرض لفقد كميات كبيرة من الدم أو ترك أي ندبات أو آثار.

تقنية الروبوت أرتاس:

وهي أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا والتي تعتمد على الحاسوب والأذرع الآلية، ويقتصر دور الطبيب فيها على عملية الإشراف على مراحل زراعة الشعر، وتنفرد هذه التقنية بتوفير نصف الوقت الذي تستغرقه العمليات التي يتم فيها اعتماد التقنيات الأخرى، فضلًا عن قلة الأخطاء البشرية فيها، وإمكانية رؤية النتائج النهائية للشعر المزروع خلال نماذج ثلاثية الأبعاد، وذلك قبل البدء في إجراء العملية.

عوامل اختيار إحدى أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا؟

هناك عدد من العوامل التي يضعها المريض في اعتباره أثناء خوض تجربة زراعة الشعر ، واختيار إحدى أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا فليس كل مريض تناسبه أي من التقنيات المعتمدة في المراكز الطبية المتخصصة، بل يتم اختيار واحدة منها بناءً على ما يلي:

رأي الطبيب والذي يقرره بناءً على اطلاعه على الحالة الصحية للمريض، وحالة تساقط الشعر لديه ومدى كثافة المنطقة المانحة ومدى مناسبة البصيلات التي ستتم زراعتها.

أيضًا هناك بعض الحالات الأكثر تعقيدًا أو التي يتم فيها إصلاح عمليات زراعة شعر خاطئة تعرَّض لها المريض، ففي هذه الحالة لا تُلائمه بعض التقنيات مثل تقنية الروبوت أرتاس.

ولذا فإن المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا تعقد جلسات مناقشة خاصة بين المريض والطبيب يتم فيها الاتفاق بينهما على جميع التفاصيل الخاصة بمراحل العملية، وكذلك جميع الإرشادات الخاصة بما قبل العملية وما بعدها ليكون المريض على اطمئنان تام لما هو مقبل عليه.

ويفخر مركز إنترناشيونال إستاتيك بأنه أحد مراكز زراعة الشعر في تركيا والذي يعمل بصفة دائمة على مواكبة المستجدات، واعتماد أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا ، وهو يهدف بذلك إلى توفير الرعاية الطبية المتكاملة للمريض وحصوله على النتائج الممتازة.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة