شد الأفخاذ

شد الأفخاذ هو إجراء يعمل على إزالة الجلد والدهون الزائدين سواء من الجانب الداخلي أو الخارجي للفخذ، ويتم عادة للتخلص من الأنسجة الزائدة في أعلى الفخذ والتي تحدث بسبب علاج السمنة وفقدان الكثير من الوزن مع أشخاص اتبعوا نظام غذائي معين أو مارسوا الرياضة.

شفط الدهون يمكن أن يستخدم كعامل مساعد على إعادة تشكيل الفخذ داخلياً.

إن أفضل طريقة للحصول على فخذين بمحيط مناسب مع الجسم هو إجراء هذا النوع من عمليات الشد، لأنها تقوم بإخفاء الترهلات بشكل نهائي وبالتالي يمكن للعميل إيجاد الملابس المناسبة لحجم الفخذين بدون خجل من نظرة المجتمع.

إن عمليات شد الأفخاذ هي نوع من الإجراءات التي يقدمها لكم مركز انترناشيونال استاتيك باتباع أحدث الوسائل والتقنيات وضمن معايير صحية عالية الجودة، كما يقدم الأطباء للعميل مجموعة من النصائح الهامة قبل إجراء العملية وفي حال قام العميل بإجرائها يتابع الأطباء الحالة عن كثب كما يعطون للعميل مجموعة من التعليمات الصحية الهامة للحصول على نتائج مميزة وأفضل من المتوقع.


مشاركة :

المقالات المتعلقة

إنترناشونال أستاتيك

مركز "إنترناشونال أستاتيك" هو المركز الأكثر خبرةً ونجاحًا في عمليات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم وعمليات زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، خبرته أكثر من 18 عامًا، وأجرينا أكثر من 18 ألف عملية ناجحة، بمُعدِّل نجاح لم يُحققه أي مركز تجميل في المنطقة